Top قاعات افراح الشارقة Secrets

Wiki Article

يوفر فندق دوسيت تاني ليك فيو القاهرة ‏قاعة ليك فيو، وقاعة دوسِت، وأماكن مثالية لإقامة المناسبات الراقية والضخمة، مع إطلالات مُنقطعة النظير على المساحات الخضراء وبحيرات الفندق.

● يمكن أن تجد أيضاً قاعات صغيره للملكه في جده بحيث يمكنك تنظيم حفل خطوبة صغير في قاعة مميزة تؤمن لك كافة الخدمات اللازمة بالإضافة لتنظيم وتنسيق قاعة الحفل من قبل فريق عمل خبير.

الشارقة إمارة يحكمها قانون إسلامي بحت، حيث يمنع فيها بيع وتناول الخمر والمراقص والشيشة.

سيقدم فريق إدارة الفندق لك خيارات قوائم تصميم مخصصة، وكيك الزفاف، وترتيبات الزهور، ومعدات الصوت والصورة، والزينة والديكورات، بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي.

توفر قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، طاولات فاخرة بإعدادات أنيقة وأغطية الطاولات والكراسي الفاخرة وغيرها الكثير.

وجب التنويه إلى أن اسعار قاعات الافراح في العين تعتبر معقولة بالمقارنة مع قاعات تفاصيل إضافية الفنادق، وإليكم أشهرها.

توفر قاعة "إكسلسيور" سعة إستيعاب ل ٢١٠٠ ضيف طبقا لتجهيز الحفلات، بالإضافة إلى ٩٠٠ ضيف على طاولات الكوكتيل و٣٠٠٠ ضيف طبقاً لتجهيز المسرح، هناك مساحة وافرة لإستضافة جميع ضيوفك المهمين وأيضاً إتاحة مساحة من الراحة.

إن كنت ستحتفلين بزفافك في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وكنت تبحثين عن قاعة افراح كبيرة ليومك الخاص، كل ما عليك القيام به هو إلقاء نظرة على القائمة التي جمعناها لك هنا.

قاعة جاردن سيتي: هذا المكان المخصص لإقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق، فهو ببساطة مكان فريد من نوعه في وسط مدينة القاهرة لأنه يطل على المتحف المصري.

قاعة القاهرة: من النافورة الدراماتيكية في مدخل القاعة الخاص إلى بهوها الفسيح، وثرياتها الرائعة، وجدرانها المنجدة، وإضاءة الجدران الفريدة، فإن قاعة القاهرة المميزة هي رمز للأناقة والرقي.

عندما نتحدث عن أروع الاطلالات وأفضل الخدمات فإن قاعات بانوراما بلو الملوكية تتصدر في هذا المجال.

دليل شامل يضم قاعات افراح في الشارقة التي يمكنك الإطلاع عليها والتواصل مباشرة معها بطريقة سهلة وسريعة.

تمتاز القاعة بإضاءة مميزة وحلبة رقص مضيئة وديكوارت عصرية وأنيقة.

كشف تسربات المياه شركة نقل اثاث بالرياض شركة عزل اسطح بالرياض كشف تسربات المياه شركه تنظيف منازل بالرياض

Report this wiki page